اختيار ماكينات القمار

بمجرد تحديد أن كازينو معين هو الأفضل من بين جميع الكازينوهات المتاحة ، يصبح اختيار ماكينات القمار الخطوة التالية لكسب المال من ماكينات القمار.

لاحظ أن إحصائيات مجالس ألعاب الدولة تظهر أن فرص الفوز في المتوسط ​​90٪. بتصنيف جميع الكازينوهات المتاحة واختيار أفضل كازينو ممكن ، قمت بالفعل بتحسين فرصك في الفوز – ربما بعدة نقاط مئوية.

مهما كانت أهدافك في اللعبة ، في الخطوة التالية سنتحدث عن كيفية تحديد الأهداف. بادئ ذي بدء ، علينا أن نفكر في ماكينات القمار التي من المرجح أن تزيد من فرصنا الإجمالية.

لذلك ذهبنا إلى أفضل كازينو لدينا لاختيار أفضل ماكينات القمار التي يمكن أن نجدها. كيفية اختيار فتحة آلة جيدة؟ معظم الناس لا – يغوصون مباشرة بدون خطة كبيرة. حسنا ، لدينا خطة.

لماذا ا؟ لأن الجميع يقولون إنها مسألة حظ. إذا كنت مخطئا ، فقل “حظ سعيد في المرة القادمة”. تذكر أن موظفي الكازينو مدربون على قول مثل هذه الأشياء. إذا فزت بجائزة الفوز بالجائزة الكبرى بدلاً من ذلك ، فقد تعتقد أنهم كانوا سيقولون: “أنت محظوظ! سنراك لاحقًا إذا كنت قد حصلت على جائزة أخرى!”

لدى مشغلي ماكينات القمار وظيفة ، وهي بالتأكيد لا تتعلق بإخراجك متى يجب عليك ذلك. ومن الصعب ألا تتأثر بهذه التعليقات. ولكن لا تحاول أن تكون.

فرصتان مختلفتان للفوز

احتمالات الفوز بآلة القمار محدودة بعدد محدود من معلمات الشركة المصنعة. بالإضافة إلى إدراك توفر معلمات محدودة ، قد يكون من المفيد فهم أن ماكينات القمار لديها فرصتان للفوز إذا حددت:

عندما يفوز اللاعب أو لا شيء يفوز

ما هي قيمة هذا الربح ، أنا. ح. مقدار الفوز بالجائزة الكبرى؟

لماذا من المهم فهم هذين النوعين من فرص الفوز عند اختيار آلة القمار؟ لأن ماكينات القمار متوفرة في جميع أحجام الفوز بالجائزة الكبرى. تربح كلما تلقيت ما يكفي من الجوائز الصغيرة حتى لا يقل رصيدك. حتى لو نفدت الأمور ببطء ، فقد تستغرق عملية التمويل فترة أطول قليلاً ، لذلك فهي أيضًا ماكينة قمار رابحة.

للفوز بالعديد من الجوائز بهذه الطريقة ، عليك ركوب دراجة للتمويل. قد لا يبدو هذا مرضيًا جدًا ، لكنه يعتمد فقط على أهداف لعبتك. يتم تحقيق نوع واحد من هدف اللعبة لكسب الهدايا الأكثر شيوعًا مع دراجة التمويل.

هناك نقطة أخرى في تحديد احتمالات ماكينات القمار وهي التردد الذي تتغير به. هذا بالطبع يعتمد على عمر الكازينو ، كما هو مذكور في الخطوة السابقة. تقييم نجاح الكازينو أو ما إذا كان قد تم تجديده مؤخرًا.

في تجربتي ، تقوم الكازينوهات ذات الطراز القديم بتغيير احتمالات ماكينات القمار كل 7-10 أيام. قد تغير الكازينوهات الأحدث من فرصها في الفتحة إذا لم يتم استخدام الجهاز لمدة 15 دقيقة أو أكثر دون إدخال بطاقة نادي اللاعب أو حظر الجهاز مؤقتًا من قِبل مضيف لآلة لعبة.