باتباع قواعد مصطلحات البلاك جاك

الأساسية

تشير اليد إلى البطاقات التي يمتلكها اللاعب أو الوكيل. هناك أنواع مختلفة من الأيدي ، مثل ب. الأيدي الصلبة والناعمة (دع أفكارك تنفد من الحضيض) التي لها قيمها الاستراتيجية الخاصة (كما هو موضح أدناه).

من الصعب

تشير اليد القاسية ، والمعروفة أيضًا باسم اليد القاسية ، إلى أي توزيع ورق بدون قيمة وقيمة 12 أو أكثر ، أو توزيع الورق الذي يُجبر الآس على تسجيله لتجنب الفشل. على سبيل المثال ، يُعتبر توزيع الورق بالبطاقات التالية أمرًا صعبًا: خمسة وثمانية وآس (14 في المجموع).

الاسم يأتي من صعوبة لعب مثل هذه اليد والفوز. هذا هو الحال دائمًا مع توزيع ورق قوي حيث يمكن أن يجبرك سحب بطاقة إضافية على كسرها. تشير اليد الصلبة -17 إلى اليد التي تحتوي على سبعة وتسعة وأيس وقوة 17 كقيمة إجمالية لليد. يجب تسجيل الآس كنقطة لتجنب 21 يتم تسجيله.

نجاح

إذا كنت تلعب في كازينو بري ، سيُطلب منك الحصول على بطاقة أخرى. وغالبًا ما يشير هذا إلى ضربة على الطاولة. يمكنك زيادة قيمة يدك مع بطاقة إضافية إذا اخترت أن تضغط. إذا كان لديك سبعة وتسعة (16 إجمالاً) وقررت الضرب ، فمن الأفضل أن تصلي للحصول على بطاقة تقل عن ستة لتفادي الكسر. في الألعاب المخفية ، تشير إلى ضربة عن طريق تمرير البطاقات الخاصة بك جيئة وذهابا على الطاولة.

فتحة البطاقة

في ألعاب البطاقات المغلقة ، يتلقى التاجر أول بطاقة مفتوحة ، وبعد توزيعها على جميع اللاعبين الآخرين ، بطاقة ثانية ، تسمى البطاقة المغلقة. يمكن للموزع عرض هذه البطاقة أو لا. إذا ألقى نظرة على ذلك ، يتم إجراء فحص لمعرفة ما إذا كان لديه / هي لعبة ورق. لم يتم الكشف عن البطاقة المغلقة حتى يكمل اللاعبون دورهم (إذا لم يتم التشاور معهم ، فقد أعطوا التاجر لعبة ورق ، ثم يتم قلبهم لأعلى). في الإصدارات الأوروبية من 21 ، لا تُلعب بطاقات الفتحات لأن البطاقة الثانية للتاجر لا تُرسم حتى يلعب جميع اللاعبين أيديهم.

البيت والمنزل إيدج

المنزل هو الوحدة التي تحدد قواعد اللعبة وضوابطها لـ 21 (وغيرها من ألعاب الكازينو) ، وحافة المنزل هي الميزة التي يتمتع بها الكازينو (عادةً ما يعطى كنسبة مئوية) على لاعب في كل لعبة.