مزايا نظام كلمة المرور الروليت

كل لاعب يعرف استراتيجية مارتينجال يعلم أنه من المهم مضاعفة الرهان بعد كل خسارة. هذا يعني أنه خلال سلسلة خاسرة طويلة ، تعمل الرهانات بشكل أسرع وأعلى مما تسمح به ميزانية أو حد الطاولة ، وهذا بدوره يعني أن اللاعب يفقد مبلغًا كبيرًا من المال على الفور وفي أي وقت من الأوقات. عين.

يعمل نظام كلمة المرور-روليت بشكل أساسي في الاتجاه المعاكس – يتم إجراء التقدم بعد الفوز ، لذلك تضاعف رهانك بعد الفوز. للوهلة الأولى ، يبدو أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال من جيبك ، لأنك تلعب بشكل رئيسي برأس مال البنك. ومع ذلك ، سنرى قريباً السبب في أنه ليس مجرد وهم مريح.

نظام الرهان كلمة المرور

من المؤكد أن طريقة كلمة المرور هي إستراتيجية أقل خطورة وخطورة بكثير من طريقة مارتينجال ، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للمبتدئين وأولئك الذين يبحثون عن مكان لبدء لعب لعبة الروليت على الإنترنت. لا يوجد العديد من الأماكن الأفضل من 888 كازينو ، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الفوز المستقر غير مضمون عند استخدام نظام الروليت. كلمة المرور ، لذلك الاستفادة من عرض المكافأة هنا واللعب مع أقصى ميزة.

كيف يعمل نظام بارولي

بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار الرهانات الداخلية عند اللعب باستخدام استراتيجية كلمة المرور ، على الرغم من أنه من الأسهل والأكثر شيوعًا اختيار الرهانات الخارجية للغاية ، مثل: ب. أحمر /أسود ، حتى في / غريب أو 1-18 / 19-36 .

في البداية ، عليك أن تقرر نوع الرهان الذي تريد لعبه في كل جولة. إذا خسرت ، فأنت تراهن على الرهان نفسه بالضبط مرة أخرى. إذا فزت ، اترك رهانك الأول وفاز تخطيط الروليت الخاص بك للحركة التالية – هذه هي الخطوة الأولى. إذا فزت مرة أخرى ، فستترك رهانك مرة أخرى ، بالإضافة إلى ربح على كل ما لديك. إذا قمت بذلك ونجحت لفترة من الوقت ، فسيزيد عدد الرموز بسرعة.

من الأفضل تحديد عدد التقدمات التي تريدها قبل البدء والحصول على أرباحك قبل بدء اللعبة. كلما زادت مخاطرك ، كلما فزت بشكل طبيعي ، لكن الهزيمة ستستمر حتى فوزك التالي.

مثال على نظام بارولي

أسهل طريقة لفهم نظام كلمة المرور هي إلقاء نظرة على مثال – دعنا نقول أنك تراهن على شريحة سوداء. عندما يظهر اللون الأسود ، اترك فقط رهانك ومكاسبك الأصلية ، ما مجموعه شيبتين ، على المخطط – هذه هي الخطوة الأولى. إذا فزت مرة أخرى ، اترك رقائقك الأربعة في الملعب للجولة التالية. فوز آخر وكنت قد فزت بالفعل 8 رقائق. إذا أردت أن تذهب أبعد من ذلك (سيكون الرقم أربعة) وفزت ، فستكون قد صنعت بالفعل 16 من علامتك التجارية الأصلية. من الناحية النظرية ، يمكنك القيام بذلك طالما أردت ، وهذا يتوقف على ما قررته شخصيًا مسبقًا.

إذا خسرت بينهما ، وهذا بالطبع يحدث في كثير من الأحيان ، خاصة إذا اخترت عددًا أكبر من التقدمات ، فهذا ليس بالأمر السيء. معظم الرقائق التي فقدتها هي البنك على أي حال ، لأن رهانك الأول كان مجرد رمز واحد لكل جولة.

كما ترون ، لا يضر بخسارة بضع جولات متتالية عند استخدام نظام كلمة المرور الروليت ، لأن المبلغ الذي تصنعه هو صغير نسبيًا. وإذا فزت في معظم الحالات ، فيجب أن تغطي جميع خسائرك السابقة. عند التسجيل في 888 كازينو ، يمكنك الاختيار من بين تسعة أشكال مختلفة من لعبة الروليت.